مانشستر يونايتد ونيوكاسل,live koora,كورة لايف,موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية على موقع كورة لايف.وخسر الشياطين الحمر أمام مانشستر سيتي 3-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز. وألقت الخسارة مرة أخرى بمانشستر يونايتد في أزمة. تُطرح أسئلة حول الأمن الوظيفي لإريك تن هاج، على الرغم من أن الكثير من المطلعين على بواطن الأمور يعتقدون أن منصبه آمن في الوقت الحالي. ستكون مباراة دور الـ16 لكأس كاراباو يوم الأربعاء على ملعب أولد ترافورد بمثابة إعادة لنهائي الموسم الماضي. فاز مانشستر يونايتد على نيوكاسل بنتيجة 2-0 في أداء حاسم من البداية إلى النهاية.

يمكن لنيوكاسل يونايتد الانتقام من مانشستر يونايتد مساء الأربعاء وحجز تذكرته إلى الدور ربع النهائي من المسابقة. وفي حين خسر مانشستر يونايتد 3-0 في نهاية الأسبوع أمام مانشستر سيتي في الديربي، تعادل نيوكاسل 2-2 مع ولفرهامبتون واندررز. وعلى الرغم من التعادل، لم يخسر فريق إيدي هاو في آخر ست مباريات. بعد بداية بطيئة للموسم، نيوكاسل يتحسن في الدوري. وفي آخر ست مباريات، سجلوا 19 هدفًا واستقبلت شباكهم أربع مرات فقط.

فاز مانشستر يونايتد ثلاث مرات وخسر ثلاث مرات في آخر ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز. يواصلون الكفاح من أجل التسجيل. تم تسجيل ستة أهداف فقط في آخر ست مباريات ليونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز. لا يتمتع نيوكاسل يونايتد بسجل جيد في المواجهات المباشرة ضد مانشستر يونايتد في آخر ست مباريات. سجل الشياطين الحمر ثلاثة انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة أمام العقعق.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل، مساء الغد الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر والربع مساءًا بتوقيت السعودية والثانية عشر وربع مساءًا بتوقيت الإمارات.

في الموسم الماضي، حقق نيوكاسل فوزًا بنتيجة 2-0 على ملعب سانت جيمس بارك على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز. ذهب فريق هاو أيضًا إلى ملعب أولد ترافورد وحقق التعادل السلبي في الدوري الإنجليزي الممتاز. ومع ذلك، انتهى نهائي كأس كاراباو بنتيجة 2-0 لصالح يونايتد.

لدى Ten Hag العديد من اللاعبين الذين يعانون من الإصابات قبل مباراة الكأس. المدافع ليساندرو مارتينيز يغيب عن الملاعب. ومن المقرر أن يغيب الظهيرين تيريل مالاسيا ولوك شو عن المباراة.

مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد اليوم koora live

ومن المرجح أن يغيب الظهير آرون وان بيساكا عن المباراة بسبب إصابة في الفخذ. هناك شك في مشاركة كاسيميرو في المباراة بعد تعرضه لإصابة في الكاحل. لا يزال جادون سانشو غير محبوب مع تين هاج. وفي الوقت نفسه، تم استبعاد عماد ديالو بسبب إصابة في الركبة. ولن يضم هاو لاعب خط الوسط ساندرو تونالي الذي يقضي الآن عقوبة الإيقاف لمدة 10 أشهر. ويغيب الجناح هارفي بارنز عن الملاعب بعد تعرضه لإصابة في الكاحل.

وسينضم إليه على الهامش كل من إليوت أندرسون وألكسندر إيساك وسفين بوتمان ولويس مايلي وجاكوب ميرفي. على الرغم من خروج يونايتد من خسارة الديربي، إلا أن تين هاج يجب أن يحشد قواته.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد اليوم و معلق المباراة.

يتم بث المباراة علي قناة و سيتم بث أحداث المباريات في الوطن العربي عبر الأقمار الصناعية على القناة الناقلة بتعليق الحصري للمباراة ، ويمكن أيضًا تتبع اللقاءات من خلال موقع يلا شوت و كورة لايف koora live.